2021 سييرا Elevation - المزايا الخارجية

المزايا الخارجية

عناية بالتفاصيل يتجسّد شكل سييرا الجديد والمذهل في تفاصيل تصميمه الأساسية والمتمثلة في الشبك الأمامي بشكله الجديد والكبير والأكثر جرأة مع قوام ولمسة جديدين، بالإضافة إلى تصميم أطول لغطاء المحرك وعرض أكبر للجوانب. ويضفي الشكل الخارجي أحادي اللون مع لمسات سوداء لامعة ولمسات بلون الهيكل المزيد من التميّز على الشبك الخارجي والمصدّات ومقابض الأبواب ومحيط النوافذ الجانيبة.

مصد خلفي مع درجة طرفية أكبر

تم تصميم هذه الدرجة في زاويتي المصد الخلفي، بالإضافة إلى الحيّز الكبير للقدم، والذي يأتي مبطناً بسطح مقاوم للانزلاق يتسع لأحذية العمل الكبيرة ويسهّل الوصول إلى صندوق التحميل.

تقنية إضاءة LED

​يتميز حضور سييرا الفخم بمصابيح LED الخلفية والأمامية والإضاءة الفريدة على شكل حرف C، بالإضافة إلى تقنية Light Blade. كما يجمع سييرا Elevation بين الأداء والأناقة مع مصابيح ضبابLED .

عجلات مميزة

تجسّد العجلات العلامة الفارقة التي تميز جيل سييرا الجديد. تضم سييرا Elevation عجلات 18 إنش قياسية بستة أضلاع من الألومنيوم باللون الرمادي الداكن مع لمسات معدنية. بينما تضم طرازات Double Cab و Crew Cab عجلات قياس 20 إنش من الألومنيوم باللون الأسود اللامع.

تصميم هادف

يوفر الجيل الجديد من سييرا مساحة أكبر للمقصورة والصندوق، إذ يفرض حضوره ويجمع بين الأناقة والأداء العملي. تم وضع العجلات في موقع أقرب إلى الزوايا لإطلالة لافتة واستخدام أفضل لمساحة المقصورة الداخلية، كما يتميز الشبك الأمامي بحجم أكبر وتصميم جريء يساعد على سهولة مرور تيار الهواء إلى المحرك القوي.

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline

Title
Strapline