جي ام سي قطر تفتح أبوابها من جديد وتقدم تجربة تسوق افتراضية لعملائها خلال شهر رمضان المبارك

جي ام سي قطر تقدم تشكيلتها الجديدة لعام 2020 بأسعار تبدأ من 89,900 ريال قطري

قطر، .. مايو 2020 تحتفل جي ام سي الشرق الأوسط، إلى جانب وكيلها المعتمد في دولة قطر، شركة المناعي للسيارات، بحلول شهر رمضان المبارك عبر إعادة افتتاح أبوابها وتقديم مجموعة من العروض المتنوعة على تشكيلة سيارات العلامة الفاخرة بأسعار تبدأ من 89,900 ريال قطري فقط. وخلال شهر الخير، أصبح بإمكان العملاء الراغبين بامتلاك طرازات 2020 الجديدة من سيارة تيرين أو أكاديا أو يوكون أو البيك أب الأسطورية سييرا، الحصول عليها بكل راحة وسهولة من خلال تجربة التسوق عبر الإنترنت، المتاحة عبر قنوات مختلفة.

وبهدف تقديم مزيد من الدعم للعملاء وتشجيع التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها اليوم، تقدم جي ام سي للعملاء تجربة شراء افتراضية بالكامل، وذلك من خلال توفير خدمات متنوعة بدءًا من الاتصالات الرقمية عبر عدد من تطبيقات المراسلة، وصولًا للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع موظفي المبيعات للإجابة على كافة استفسارات العملاء. كما يمكن للعملاء طلب تجربة قيادة، حيث يتم توصيل السيارة إلى منزل العميل قبل إتمام عملية الشراء لتجربة سيارتهم بشكل مباشر.

وفي هذا السياق، قالت دانييلا ديسوزا، مدير علامة جي ام سي الشرق الأوسط: "يمثل شهر رمضان المبارك مناسبة هامة بالنسبة لنا للتقرب من المجتمع القطري والاحتفال معًا بروح الكرم والعطاء خلال الشهر الفضيل. وخلال هذا العام، نحن حريصون على سلامة عملائنا وموظفينا أكثر من أي وقت مضى. وبدعم من وكيلنا العريق في قطر، شركة المناعي للسيارات، نقدم لعملائنا إمكانية شراء سيارات تشكيلة 2020 الجديدة افتراضيًا للحدّ من التواصل المباشر بفضل تجربة الشراء الرقمية التي نوفرها".

كما يمكن للعملاء الاستفادة من عروض خدمة وصيانة مجانية تصل لغاية 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولًا) على طرازات دينالي. هذا وتتوفر خدمة المساعدة على الطريق لأربع سنوات. ولتبسيط عملية الشراء أكثر، سيستفيد العملاء من حزم تمويل من الشركة وخطط تمويل مرنة للغاية.

وتنتظر عشاق شاحنات البيك أب مفاجآت سارة، حيث توفر لهم شركة المناعي تشكيلة كاملة من أكثر شاحنات البيك أب شهرة.

وأخيرًا وليس آخرًا، ستتوفر سيارة أكاديا 2020 الجديدة كليًا بسعر مذهل يبدأ من 119,900 ريال قطري إلى جانب حزم تمويل من الشركة. وهذه السيارة الجريئة مجهزة بتقنيات جديدة مع أحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي. كما يمكن للعملاء الذين يرغبون بشراء سيارة الدفع الرباعي المذهلة هذه الاستفادة من خدمة المساعدة على الطرق لأربع سنوات، وخدمة وصيانة مجانية لثلاث سنوات أو 60,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولًا).

وتماشياً مع توجيهات الحكومة القطرية بشأن السلامة والتباعد الاجتماعي، يتم اتخاذ إجراءات صارمة واتباع قواعد تضمن عدم الاحتكاك المباشر لضمان سلامة العملاء والموظفين. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على رقم شركة المناعي للسيارات 8001808.


سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+974

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.mannaiautos.com/site/privacy-statement/