حفل التدشين يشهد عرض’جي إم سي سييرا‘ الجديدة كلّياً للعام 2019 لأوّل مرّة بالإمارة



الشرق الأوسط – افتتحت ’جي إم سي‘ بالتعاون مع وكيلها الحصري في دولة قطر، ’شركة المناعي التجارية‘، أبواب أول منشأة لها على الإطلاق في الدولة مخصَّصة معاً للمبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار. وتقع هذه المرافق في موقع ملائم ضمن العاصمة الدوحة وتتألّق عبر التصميم المحدَّث للعلامة وتضم مساحة قدرها 2,231 متراً مربّعاً كبيئة مخصَّصة للعملاء شاملة ركناً حصرياً بطرازات ’دينالي‘ (Denali). وقد شهد حفل الافتتاح الظهور الأول ل ’جي إم سي سييرا‘ (GMC Sierra) الجديدة كلّياً.

هذه المنشأة المتكاملة الأولى من نوعها لدى ’جي إم سي‘ هي عبارة عن استثمار قيمته عدّة ملايين من الدولارات، وستمنح العملاء تجربة كاملة وراقية في مجال المبيعات والخدمات وتعاملات قطع الغيار، وكل هذا تحت سقف واحد. وتستوعب المرافق الجديدة عرض 26 طرازاً جديداً من ضمن مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الراقية الأحدث التي توفرها العلامة الأمريكية العريقة.


تعليقاً على هذا، قال محمد حلمي، المدير العام للمجموعة لدى ’شركة المناعي التجارية‘: "تُعدّ ’جي إم سي‘ علامة أسطورية في قطر، وهي تتمتّع بتاريخ طويل وغني في الدولة. ونحن فخورون لمنح عملاء ’جي إم سي‘ التجربة المتميّزة من الفئة الأولى التي تشتهر بها العلامة الفاخرة، بالإضافة إلى توفير مستوىً عالٍ من خدمات ما بعد البيع. وكخطوة إضافية نحو الأمام أيضاً، قمنا بتصميم منطقة مخصَّصة حصرياً لطرازات ’دينالي‘ بحيث تمنح العملاء عند زيارتهم صالة عرضنا التجربة الفريدة التي توفرها العلامة الفرعية الراقية من ’جي إم سي‘."

شارك في حفل افتتاح صالة العرض الجديدة عدد من كبار مسؤولي شركة ’جنرال موتورز‘، من بينهم آلان باتي، رئيس ’جنرال موتورز أمريكا الشمالية‘ والرئيس الدولي لعلامة ’شفروليه‘ التجارية، وجون روث، الرئيس والمدير الإداري لشركة ’جنرال موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا‘، وكريس كارابوياس، مدير أول لتخطيط الأعمال، وجون ستابلتون، الرئيس التنفيذي للمالية في ’جنرال موتورز أمريكا الشمالية‘، وأوفوري أغبوكا، المدير التنفيذي للموارد البشرية في أمريكا الشمالية، وعمليات أفريقيا والشرق الأوسط.

يتميّز بيك-آب ’سييرا‘ الجديد كلّياً للعام 2019 بكونه يغيّر قواعد اللعبة في السوق، وسيتم عرضه في الصالة الجديدة بعدما تم الارتقاء به إلى المستوى التالي عبر عملية إعادة تصميم كاملة أعطته شكلاً خارجياً معزَّزاً وقدرات عالية للسير على كافة الدروب ومستويات فاخرة من الرقي. أما مجموعة طرازات فئة ’دينالي‘ من ’سييرا‘ للجيل القادم فتتألّق عبر تصميم جريء وتتمتّع بتقنيات رائدة بفئتها، وهي مرّة جديدة تعيد تعريف فئة البيك-آب الراقية، بينما في الوقت ذاته ترتقي بأسطورة ’دينالي‘ المتربّعة على قمّة تصاميم وقدرات ورقي طرازات ’جي إم سي‘.

يُعتبَر الشرق الأوسط المنطقة الوحيدة خارج أمريكا الشمالية التي يجري تصدير مركبات ’جي إم سي‘ إليها، مما يؤكّد على أهمية الدول العربية في صياغة تراث علامة ’جي إم سي‘ التجارية.​

nd.auto.require(['jquery'], function ($) { var jQuery = $; });