#خلك_فالبيت

جنرال موتورز تقدم مجموعة من الأفكار للاستمتاع بأمسية عائلية في سيارتك

مرّ وقت ليس بقصير منذ بدأ كثيرون منا بتطبيق اشتراطات التباعد الاجتماعي والعزلة، وهذه بلا شك فرصة مثالية لقضاء وقت أطول مع العائلة أو الشريك وممارسة كل تلك الأشياء التي كنت تحلم بالقيام بها بنفسك في المنزل. ولكن الحقيقة أن هذا الحجر الصحي طال أكثر مما تخيلنا، فقد اعتقدنا جميعًا بأن الأمر سينتهي في غضون عدة أسابيع ولن يدوم كما هو الحال اليوم لأشهر، حتى أن أحدًا لا يعرف إلى متى سيتعين علينا البقاء في الحجر الصحي.

نقدم لكم أدناه بعض الأنشطة العائلية المسلّية التي يمكن القيام بها في سيارتكم، دون الحاجة لمغادرة موقف السيارات.

  • – ليس بالضرورة أن يكون غسل السيارة مهمة رتيبة. دع العائلة كلها تشارك، حدد مهمة لكل شخص. ولا بأس ببعض اللعب بخرطوم المياه والاستمتاع بوقتكم.
  • – استخدم نظام المعلومات والترفيه وجهازًا لوحيًا لتشغيل بعض الأغنيات التي تعجب العائلة، مرفقة بكلمات الأغنية ليتمكن الجميع من الغناء معًا. يمكنكم تبديل الأدوار وتقييم أداء بعضكم البعض، فحسّ المنافسة يزيد من التسلية. يمكنكم تصوير كل أداء للاحتفاظ بهذه الذكريات المميزة.
  • - انتقل بتجربة انستجرام أو تيك توك أو صور GIF المتحركة أو الميمات إلى مستوى جديد من خلال تحويل سيارتك إلى كشك عائلي للصور أو الفيديو. لا بأس ببعض التحضيرات والأزياء والخلفيات لالتقاط صور رائعة. وفي حال كنت ترغب بتصوير مقاطع الفيديو، استخدم نظام المعلومات والترفيه لتشغيل أغانيك المفضلة لتتناسق بشكل مثالي مع الفيديو المنزلي. ويمكن استغلال هذه الفرصة لالتقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو للذكرى وتوثيق هذه الأوقات غير المسبوقة في حياة عائلتك للرجوع إليها لاحقًا.
  • – هناك العشرات من ألعاب السيارات الكلاسيكية، والتي عادة تتم ممارستها لتمضية الوقت خلال الرحلات العائلية الطويلة، يمكن لهذه الألعاب أن تكون ممتعة حتى عند لعبها في موقف السيارات.
    • I Spy) – يكون أحد اللاعبين جاسوسًا ويختار أداة تحت نظره ويعلن للاعبين الآخرين "أنا أرى بعيني الصغيرة شيئًا يبدأ بحرف..."، ويسمي الحرف الأول من الأداة أو الشيء. ويحاول اللاعبون الآخرون تخمين هذا الشيء.
    • – يختار أحد اللاعبين أغنية ويبدأ بدندنتها أو غنائها. ومن ثم يحاول اللاعبون الآخرون معرفة الأغنية. عوضًا عن الدندنة أو الغناء، يمكنك تشغيل الأغاني من الراديو أو نظام المعلومات والترفيه ليقوم اللاعبون الآخرون بتخمين الأغنية.
    • - جهّز بعض الملصقات والأقلام اختر اسمًا لكل لاعب – قد يكون شخصية مشهورة أو شخصية كرتونية أو تاريخية أو غير ذلك. ضع الاسم على جبين كل شخص أو ظهره، ولا تسمح لهذا الشخص برؤية الاسم الذي كان من نصيبه. يحق لكل شخص طرح 20 سؤال أجابتها "نعم" أو "لا" لتخمين اسم الشخصية.
    • – احضر كرة واعطها لأحد اللاعبين لبدء اللعبة. يبدأ الشخص الذي يحمل الكرة بسرد قصة، يقول جملة واحدة. ومن ثم يمرر الكرة والقصة إلى الشخص التالي الذي يجب عليه إكمال القصة. يجب على كل لاعب أن يترك القصة عند نقطة مشوقة ليقوم اللاعب التالي ببناء الحبكة حتى تشعر بأن القصة كاملة.
    • – يبدأ اللاعب اللعبة باختيار "شخص"، "مكان"، و"مادة"، ويخبر اللاعبين الآخرين بالفئة. ومن ثم يمكن للاعبين الآخرين طرح 20 سؤال (بالمجمل) لتخمين الشيء الذي يفكر به اللاعب.
    • – يبدأ اللاعب الأول بقول: "أنا خارج في نزهة وسوف أحضر.." ومن ثم يسمي شيئًا يخطر بباله. ومن ثم يجب على اللاعب التالي تذكر هذا الشيء وإضافة شيء آخر للقصة. في حال أخطأت بتذكر أحد أجزاء القصة تخرج من اللعبة.


سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+974

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.mannaiautos.com/site/privacy-statement/