’جي إم سي قطر‘ تفوز بجائزة "غراند ماسترز" من جنرال موتورز



الدوحة، قطر – حازت شركة المناعي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة GMC في قطر، بجائزة جديدة خلال حفل توزيع جوائز ’جنرال موتورز‘ الكبرى ’غراند ماسترز‘ (General Motors Grandmaster Award) للعام 2019. وجاء منح هذه الجائزة المرموقة لشركة المناعي تقديراً للقيمة الكبيرة والجودة العالية التي تكرسها الشركة لتوفير منتجات وخدمات GMC، من أبرزها افتتاح أول صالة عرض متكاملة ومركز خدمة متطوّر ومعتمد لسيارات GMC حديثاً في المنطقة.

وقد مثّل ’المناعي للسيارات‘ في هذا الحفل السنوي الراقي السيد محمد حلمي، مدير عام شركة المناعي للسيارات التابعة لمجموعة المناعي التجارية، الذي قال بعد تسلّمه الجائزة: "تفخر شركة المناعي للسيارات بحصولها على جائزة جديدة مرموقة من جوائز غراند ماسترز من جنرال موتورز. لا شك أن GMC علامة بارزة وراقية في عالم السيارات وذات إرث عريق، ويشرفنا أن نمثل هذه العلامة التجارية المهمة في قطر."

وإكمالاً لمساعي شركة GMC العالمية في تحسين تجربة عملائها، يتيح المعرض الجديد لسيارات GMC في مدينة الدوحة، والممتد على مساحة 2231 متراً مربعاً، تجربة راقية شاملة ومميزة في خدمات البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار تحت سقف واحد. كما تستوعب قاعة العرض الجديدة، التي تضم ركناً خاصاً بطرازات دينالي Denali، أكثر من 26 مركبة بما فيها سييرا دينالي الجديدة كلياً، والتي أطلقت لأول مرة محلياً في بداية هذا العام. وقد زُوّدت مركبة سييرا الجديدة ذات القياس الكبير بتصميم جديد تماماً، بدءاً من شبكة التهوية الأمامية وانتهاءً بالباب الخلفي، وهي تتسم بمستويات غير مسبوقة من التميز، والوظائف، والقوة، وكلها مواصفاتٌ مثالية يسعى إليها محبو السيارات في الشرق الأوسط.

تعتبر "جائزة غراند ماسترز"، والتي فازت بها شركة المناعي للسيارات 13 مرة حتى الآن، من أرقى الجوائز التي تمنحها جنرال موتورز لشركائها من الوكلاء العالميين، تقديراً للإنجازات البارزة التي يقدمونها في مجالات المبيعات والصيانة وتوفير قطع الغيار، فضلاً عن جهودهم في إرضاء العملاء، والالتزام بتحقيق معايير GMC العالمية في منشآتهم. ويتم اختيار الفائزين وفقاً لمعياري القيمة والجودة في كامل عملياتهم.

nd.auto.require(['jquery'], function ($) { var jQuery = $; });